إدارة محافظ العملاء

في مُلكيّة نقدم خدمة إدارة المحافظ الخاصة لعملائنا بشكل مصمم خصيصاً لتلبية المتطلبات المحددة لكل عميل وتتصف بالمرونة الكاملة للاستثمار في مجال عريض ومتنوع من الفرص الاستثماريه في عدد من الأسواق. سيكون بمقدور العميل أن تشتمل محفظتة الاستثماريه على تنوع ومزيج مدروس من الاستثمارات سواءً في أسواق المال أو الاستثمارات البديلة مثل (المعادن الثمينة، المعادن الصناعية، السلع الزراعية، العقارات، الملكيات الخاصة (Private Equity).

تعمل إدارة الأصول بشكل مستمر مع عملائها من أجل تحديد إحتياجاتهم الاستثماريه الخاصة والإلتزام بمستوى المخاطر المناسبة لظروف كل عميل. وبالإستناد إلى ذلك ،يتم تصميم وتنفيذ الحلول الاستثماريه التي تفي بالمعايير الشخصية لكل عميل على حدة. وتدار المحافظ بواسطة خبراء استثمار مختصين يتمتعون بخبرة واسعة في إدارة المحاف الاستثماريه بنوعيها المحلية والدولية.

يعتمد نجاح إدارة الثروات بشكل كبير على خبرات وتجارب مستشارينا لإدارة الثروات، الذين يتمتعون بخبرات مهنية واسعة وتأهيل عالٍ في هذا المجال، ويتم إدارة كل محفظة من محافظ العملاء الفردية من خلال وضع إستراتيجية مخصصة لها تلائم التفضيلات والرغبات الاستثماريه للعميل وحدود المخاطر التي يتقبلها.

يستطيع العميل الإختيار من بين إحدى الإستراتيجيات الاستثماريه المصصمة مسبقاً والتي تشكل فئات أساسية بما يتوافق مع متطلبات وأهداف العميل الاستثماريه. وتشمل على المحفظة النامية، المتوازنة، المتحفظة ومحفظة الدخل.

كما تقدم مُلكيّة خدمة المحفظة الخاصة والتي من خلالها يقوم أحد خبراء إدارة المحافظ والثروات لدى مُلكيّة بالعمل مع العميل لتكوين محفظة مصممة خصيصاً لعكس إحتياجات وأهداف العميل الشخصية مع ضمان التنوع بين مزيج من الأصول ذات مستويات المخاطر المختلفة.