خدماتنا...

تقدم مُلكيّة باقة واسعة من الخدمات الاستثماريه والإستشارية لقاعدة عريضة من العملاء في المنطقة. قد راعينا عند تصميم خدماتنا ومنتجاتنا متطلبات العملاء المتطورة، المنتجات المتاحة في السوق ومدى ملائمة المنتج للعميل المستهدف.

خدمات إدارة الأصول

تتمحور فلسفتنا الاستثماريه حول هدف تحقيق أقصى قدر من العوائد لعملائنا مقروناً بأدنى درجة من المخاطر المقبولة. ولتحقيق ذلك، فإننا نعمل على تصميم محافظ الاستثمار على أساس تنوع الأصول الاستثماريه وفقاً لدرجة وقدرة العميل على تحمل المخاطر. وقبل الدخول في أي استثمار، نجري البحوث والدراسات والتحليلات الأساسية والفنية للاستثمار المخطط.

نبذل العناية المهنية اللازمة لمعرفة عميلنا وفهم أهدافه الاستثماريه قبل تصميم وتقديم الحلول الاستثماريه وذلك لضمان تقديمها حسب إحتياجاته، وتفضيلاته، ومصالحه، وقدرته على تحمل المخاطر.

نولي إهتماماً عالياً لعملية إدارة المخاطر والتي تعتبر من العناصر الأساسية لنجاح إدارة الاستثمار. ونبني إستراتيجياتنا الاستثماريه بحيث تتكامل مع المبادئ السليمة لإدارة المخاطر، ويتم بشكل مستمر، تحديد وقياس المخاطر المصاحبة لكل محفظة استثماريه وإدارتها من أجل إحتوائها.

ننفذ إستراتيجيتنا الاستثماريه بناءً على معايير استثمار وحدود مخاطر تقترحها وتراقب عملية الإلتزام بها لجنة الاستثمار في الشركة والتي بناءً عليها يقوم أعضاء فريق العمل بدراسة كل فرصة استثماريه من كافة الجوانب الإقتصادية والمالية والتسويقية والتشغيلية قبل إدخال أصل ما في المحفظة أو إستبعاده منها.

وبالإضافة إلى أبحاثنا الداخلية، فإننا قد نستعين أيضاً بأبحاث معدة من أطراف خارجية مؤهلة قبل إختيار أو إقتراح تصميم معين للمحفظة الاستثماريه. وفي كل وقت، يلتزم أعضاء فريق العمل لدينا إلتزاماً صارماً بإستراتيجية الاستثمار ويضمنون تنوع المحفظة لتقليص مخاطرها وتعزيز عوائدها.