رؤيتنا, رسالتنا وقيمنا

رؤيتنا

أن نكون أحد رواد إدارة الأصول والثروات والمصرفية الاستثماريه في الشرق الأوسط.

في مُلكيّة نعمل لنرتقي ولنصبح مقدم الخدمات الاستثماريه الرائد في الشرق الأوسط الذي يتفوق على المعايير والممارسات المحلية والإقليمية، ولكي نقدم حلول استثمارية شاملة لإدارة الأصول والثروات والمصرفية الاستثماريه لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا.

رسالتنـا

تطوير الفرص الاستثماريه الإبداعية وإدارتها بإحترافية وتقديم باقة من الخدمات المصرفية الاستثماريه وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية وبما يتوائم مع البيئة الاستثماريه التي نتعامل معها وبما يضمن مستوى عالٍ من الجودة، الأداء، إدارة المخاطر والقيمة المضافة لعملائنا ومستثمرينا.

نسعى لتحقيق التميز في تقديم خدمات ملائمة لعملائنا من حيث الجودة، والأداء، ومستوى المخاطر، وتعزيز فرص حصول جميع العملاء على أفضل قيمة ممكنة لاستثماراتهم.في مُلكيّة، نقدم خدماتنا لعملائنا بشفافية تامة،ونحافظ على خصوصية وسرية معلوماتهم. وتظل ثقة عملائنا بخدماتنا على أقصى درجات الأهمية بالنسبة لنا، فنحن نعمل على إيجاد مناخ بناء لعملائنا،ليشعروا بالثقة والإعتمادية عند التعامل مع مُلكيّة.

قيمنا

أهدافنـا

نهدف إلى تحقيق التميز الشامل في كل ما نقوم به، وتحقيق عوائد ملائمة لمساهمينا وعملائنا في ظل الإلتزام بأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية في كل معاملاتنا، ونسعى لضمان العناية المهنية الواجبة في جميع نشاطاتنا واضعين نصب أعيننا أهمية تعزيز العلاقة المهنية السليمة مع مساهمينا، وشركاء العمل، وعملائنا، وموظفينا، والمجتمع، وجميع أصحاب المصالح الآخرين.