لماذا مُلكيّة ؟

إدارة ذات خبرة..

أعضاء مجلس الإدارة مكون من نخبة من ذوي الخبرات والإنجازات في مجالات متعددة تشمل قطاعات: الاستثمار، التطوير العقاري، الخدمات الطبية، التعليم، الطاقة و خدمات التجزئة

فريق عمل مؤهل..

يتكون فريق الإدارة لدينا من نخبة من المتخصصين في قطاع الخدمات المالية والاستثماريه، من ذوي الخلفيات العلمية والعملية والمهنية المميزة بالإضافة إلى تمتعهم بخبرات واسعة في مجالات إدارة الأصول، وإدارة الثروات، والمصرفية الاستثماريه. كما تعمل الشركة، وبشكل مستمر، على تحفيز وتمكين موظفيها للإبداع في إبتكار المنتجات والحلول الاستثماريه الملائمة وطبيعة عملائها.

التخصص..

نركّز على منتجات محددة تم إختيارها بعناية على أساس دراسات وأبحاث للسوق والمنافسين ولرغبات المستثمر المتجددة، إن هذا التركيز يساعدنا على تطوير قدراتنا بشكل مستمر في هذه المجالات لتقديم منتجات إبداعية مميزة لعملائنا والسوق ككل.

مسار التعلّم..

نعمل على الإستفادة من تجارب الشركات المثيلة والنجاحات المحققة محلياً وعالمياً في المجال المالي والاستثماري مع التركيز على وظيفة تطوير المنتجات والبحوث السوقية.

نظام حوكّمة..

نحن نؤمن في مُلكيّة بأن الحوكمة الجيدة هي أحد أهم عناصر النجاح والإستمرارية على المدى الطويل. فنحن نلتزم بأقصى مستويات الشفافية في مجلس إدارتنا لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا، وشركائنا في العمل، ومساهمينا، ودائنينا، وموظفينا لبناء الثقة والإعتمادية التي نطمح لها.

علاقات إيجابية..

نحرص على الإحتفاظ بعلاقة إيجابية تكاملية مع الجهات المشرّعة، العملاء، الشركات المنافسة والمجتمع ككل. إن هذه العلاقات تساهم وبشكل فاعل في تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها على المدى الطويل.

الملائة المالية..

نحرص وبشكل مستمر على تعزيز المركز المالي للشركة وتحقيقها مستوى ملائم من رأس المال والعائد في ضل الإلتزام بقواعد الكفاية المالية المعتمدة من الجهات المشرعّة، وذلك لضمان الإستمرارية في تقديم المستوى المأمول من الجودة في الحلول الاستثماريه التي نطورها.

الإلتزام وإدارة المخاطر..

مُلكيّةشركة استثمارية تدار بإحترافية، تعمل وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية، وتولي أهمية قصوى لهذه المبادئ. وإلى جانب إلتزامنا بمبادئ الشريعة الإسلامية، فإننا نلتزم إلتزاماً صارماً بالأنظمة والتعليمات ومتطلبات الجهات التنظيمية والتشريعية المختلفة التي تشرف على أعمالنا. كما نولي إهتماماً عالياً لعملية إدارة المخاطر والتي تعتبر من العناصر الأساسية لنجاح إدارة الاستثمار. ونبني إستراتيجياتنا الاستثماريه بحيث تتكامل مع المبادئ السليمة لإدارة المخاطر، ويتم بشكل مستمر، تحديد وقياس المخاطر المصاحبة لكل محفظة استثمارية وإدارتها من أجل إحتوائها.