أخبارنا

مُلكيّة للاستثمار” تعلن إطلاق صندوقها العقاري “صندوق مُلكيّة – مدائن العقاري



أعلنت شركة مُلكيّة للاستثمار اليوم عن بدء تشغيل أعمال صندوقها العقاري “صندوق مُلكيّة – مدائن العقاري” كصندوق عقاري خاص مغلق والذي تم إطلاقه بالشراكة بين شركة مُلكيّة للاستثمار وشركة مدائن العصر العقارية.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عمر بن عبد الكريم العثيم -الرئيس التنفيذي المكلف لشركة مُلكيّة للاستثمار-أن مبالغ الاشتراكات في الصندوق سيتم استثمارها في الاستحواذ على مشاريع سكنية وإتمام عملية التطوير وبناء وحدات سكنية متنوعة وفاخرة، حيث ستقام المشاريع في مواقع مميزة بمدينة الرياض في حي قرطبة وحي المونسية في مناطق مكتملة الخدمات وتتميز بسهولة الوصول إليها من عدة نقاط جذب رئيسية مثل الجامعات والمطار والدوائر الحكومية، بالإضافة لوقوعها في أحياء تقع في اتجاه النمو والتوسع الطبيعي لمدينة الرياض.

كما علق الأستاذ إسماعيل بن محمد الدبيخي -الرئيس التنفيذي لشركة مدائن العصر العقارية- بأن هذا المشروع يعتبر امتداداً لمشاريع شركة مدائن العصر في مجال تطوير الشقق السكنية والتي تم بيعها وتسليمها للمشترين خلال الفترة الماضية، ونطمح من خلال العمل مع شركة ملكية للاستثمار لتعزيز دورنا كأحد المطورين العقاريين الرائدين في القطاع السكني.

يذكر أن “صندوق مُلكيّة – مدائن العقاري” صندوق استثمار عقاري خاص مقفل تتلخص اهدافه الاستثمارية في الاستحواذ على مشاريع سكنية تقع في مدينة الرياض وذلك لإتمام عملية تطويرها وبناء وتسليم وحدات سكنية فاخرة.

الجدير بالذكر أن شركة مُلكيّة للاستثمار هي شركة استثمارية سعودية مرخصة من هيئة السوق المالية برقم 37-13170، وتبلغ حجم الأصول المدارة من قبلها أكثر من 4 مليار ريال سعودي تتركز في القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية. وشركة مدائن العصر العقارية من شركات التطوير العقاري الرائدة في عملية التغيير والتحول الإيجابي في مستوى كفاءة الأبنية السكنية وذلك برفع جودة ومستوى التصميم والبناء والخدمات. وقد أنجزت أكثر من 21 مبنى سكني تتضمن 270 شقة سكنية في 8 مشاريع نوعية.


open

تنويه هام

تُعلن شركة مُلكيّة للاستثمار أنه لا يوجد لديها فروع تابعة في دول الخليج أو أي دولة أخرى وتنوه بذلك لإخلاء مسؤوليتها من أي عمليات احتيال

كما ترجو توخي الحذر من أي شخص أو جهة تستخدم بيانات او ترخيص الشركة للعمل بطرق غير نظامية

وتؤكد شركة مُلكيّة للاستثمار بأنه لا يتم التعامل على الاطلاق (استلام او تحويل) لمبالغ نقدية من خلال حسابات بنكية شخصية