في مُلكيّة، نحن ملتزمون بالحفاظ على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية والنزاهة في التعامل مع عملائنا. وبالتالي فإننا نقدر ملاحظاتك، شكواك، توقعاتك، إقتراحاتك، وإحتياجاتك، والتي لا تساعدنا فقط في فهمكم كما يجب، بل تتيح لنا أيضا فرصة تحسين وتطوير معاييرنا وخدماتنا التي نقدمها مستقبلاً.
لقد تم تصميم إجراءات إدارة الشكاوى بطريقة تتيح إجراء تحليل جذري لموضوع وأسباب الشكوى لمعالجة الإجراءات التي أدت إلى ظهورها بشكل فعّال، ويتم إتخاذ الخطوات المناسبة للتخلص من المشكلة جذرياً للحفاظ على المستوى المأمول من رضى العملاء. فنحن في مُلكيّة نؤمن بأن معرفة توقعات العميل ومستوى تلبية تلك التوقعات هو السبيل إلى لتحسين وتطوير الخدمة.