أخبارنا

إعلان شركة ملكية للاستثمار عن اتاحة الشروط والأحكام لصندوق ملكية عقارات الخليج ريت لتمكين مالكي الوحدات من التصويت على قرار زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق



تعلن شركة ملكية للاستثمار عن إتاحة شروط وأحكام صندوق ملكية عقارات الخليج ريت والتي تشمل زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق لتمكين مالكي الوحدات من التصويت على قرار زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق والتي ينتج عنها زيادة رأس مال الصندوق من (600,000,000) ريـال سعودي إلى (681,086,520) ريـال سعودي من خلال الاستحواذ على عقار ايليت مول. وذلك خلال اجتماع مالكي الوحدات المقرر عقده في فندق حياة ريجنسي قاعة الفيروز 2 في مدينة الرياض في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 10/06/1441هـ الموافق 04/02/2020م، بحسب إعلان مدير الصندوق بتاريخ 21/01/2020م . ويمكن الاطلاع على الشروط والأحكام المقترحة التي تشتمل على زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق من خلال الرابط الآتي:
الملف
كما نود تذكير مالكي الوحدات بضرورة إحضار بطاقة الهوية الوطنية والتواجد قبل موعد الاجتماع بنصف ساعة لاستكمال إجراءات التسجيل ولمالك الوحدات الذي يتعذر حضوره في الموعد المحدد الحق بتوكيل غيره – بمقتضى نص التوكيل المعتمد – لحضور الاجتماع. وذلك من خلال الرابط الآتي:
الملف