أخبارنا

إعلان عن الدعوة للاجتماع الأول لمالكي وحدات صندوق مٌلكية – قرطبة العقاري



تدعو شركة مُلكية للاستثمار مالكي وحدات صندوق مُلكية – قرطبة العقاري إلى حضور اجتماع مالكي الوحدات و المقرر عقده عن بعد من خلال وسائل التقنية الحديثة  في تمام الساعة الثانية ظهراً  في يوم الأربعاء بتاريخ 13/05/1444هـ الموافق 07/12/2022م، وذلك لمناقشة بنود الاجتماع والتصويت عليها.

مقدمة:

إشارة إلى عملية الاستحواذ المحتملة، والتي يحتمل تعارضها مع البنود الحالية في شروط وأحكام الصندوق والتي تستوجب التعديل قبل القيام بأي عملية استحواذ على أصول أخرى، بناءً على ذلك يدعو مدير الصندوق مالكي الوحدات للتصويت على إجراء تعديلات محددة في شروط وأحكام الصندوق تتيح لمدير الصندوق القيام بعمليات استحواذ مستقبلية وذلك في حال رأى مجلس إدارة الصندوق ومدير الصندوق توافق وجدوى القيام بهذا النوع من العمليات ومدى تحقيقها لهدف مالكي وحدات الصندوق.

وفي ما يلي البنود المطروحة لتصويت مالكي الوحدات:

  • تعديل البنود التالية في شروط وأحكام الصندوق:
  1. الفقرة ب) سياسات تركز الاستثمار  من المادة السادسة (ملخص للاستراتيجيات التي سيتبعها الصندوق لتحقيق أهدافه).
  2. النقطة رقم 5  في الفقرة د) خطة سير أعمال الصندوق – سياسات سيتبعها مدير الصندوق لإنجاز أعمال الصندوق كما في المادة السادسة (ملخص للاستراتيجيات التي سيتبعها الصندوق لتحقيق أهدافه).
  3. الفقرة هـ) صلاحيات الاقتراض (الحصول على تمويل) من المادة السادسة (ملخص للاستراتيجيات التي سيتبعها الصندوق لتحقيق أهدافه).

 

علماً بأن قرارات الاجتماع نافذة وسارية المفعول إذا صوّت بالموافقة عليها ما لا يقل عن 75% من من مجموع الوحدات الحاضر ملاكها في الاجتماع أو صوّت عليها ما لا تقل نسبة ملكيتهم عن 75% من إجمالي قيمة الوحدات القائمة في تاريخ الإجتماع أيهما أكثر.

كما سيتم منع الأطراف ذات العلاقة من التصويت على البنود التي تمثل تعارض مصالح بينهم وبين الصندوق، كما سيتم تزويدكم لاحقاً بتاريخ ووقت إجراءات بدء التصويت قبل ذلك بوقت كافٍ.

نصاب الإجتماع: لا يكون اجتماع مالكي الوحدات صحيحاً إلى إذا حضره عدد من مالكي الوحدات يملكون مجتمعين 50% من إجمالي الحصص وفي حال عدم توفر النصاب في الدعوة الأولى يصار إلى تعيين جلسة أخرى بمن حضر وتتخذ أي قرارات بأكثرية الحاضرين وتعتبر مُلزمه.

يجوز لكل مالك وحدات تعيين وكيل له لتمثيله في الإجتماع.

  • في حال وجود اي استفسار، يرجى التواصل معنا عن طريق بيانات التواصل أدناه:

                                              البريد الإلكتروني sallooma@mulkia.com.sa :