أخبارنا

إعلان عن الدعوة للاجتماع الأول لمالكي وحدات صندوق مٌلكية – العجلان ريفييرا.



إعلان عن الدعوة للاجتماع الأول لمالكي وحدات صندوق مٌلكية – العجلان ريفييرا.

تدعو شركة مُلكية للاستثمار مالكي وحدات صندوق مُلكية – العجلان ريفييرا إلى حضور اجتماع مالكي الوحدات و المقرر عقده عن بعد من خلال وسائل التقنية الحديثة  في تمام الساعة الواحدة ظهراً  في يوم الخميس بتاريخ 01/12/1443هـ الموافق 30/06/2022م، وذلك لمناقشة بنود الاجتماع والتصويت عليها.

مقدمة:

إشارة إلى الخطاب المقدم من شركة محمد ومصعب أبناء عبدالله العجلان الاستثمارية المطور العقاري المعين لتطوير وتسويق عقارات الصندوق، والذي نص على تضررهم من ارتفاع الأسعار في حين أن عقد التطوير الموقع معهم لصالح الصندوق نص على تكلفة ثابتة ومحددة مسبقاً (عقد تسليم مفتاح)، حيث طلبوا زيادة في قيمة عقد التطوير بنسبة تقارب 13.2% ، وبناء على ما تم تقديمه من اثباتات وما تم مناقشته مع المطور من قبل مدير الصندوق ومن قبل مجلس إدارة الصندوق، فقد رأى مدير الصندوق والمجلس التوصية لاجتماع مالكي الوحدات بالموافقة على زيادة قدرها 10% فقط من قيمة العقد الأساسي. كما وافق المجلس على التوصية لاجتماع مالكي الوحدات لاعتماد موازنة تسويقية للمشروع بقيمة 750 ألف ريال والتي من المتوقع لها أن تنعكس على زيادة أسعار بيع الوحدات في المشروع مما يساهم بزيادة العائد على الاستثمار في ظل المعطيات الحالية.

وفي ما يلي البنود المطروحة لتصويت مالكي الوحدات:

  1. زيادة تكاليف التطوير بمقدار 10% من تكاليف التطوير المحددة مسبقا بالنظر لزيادة التكاليف والتي تزامنت مع زيادة أسعار بيع الوحدات السكنية.
  2. إضافة رسوم تسويق بمبلغ 750 ألف ريال يتم رصدها كميزانية تسويق لمسوّق عقارات الصندوق

علماً بأنه سيتم منع الأطراف ذات العلاقة من التصويت على البنود التي تمثل تعارض مصالح بينهم وبين الصندوق، كما سيتم تزويدكم لاحقاً بتاريخ ووقت إجراءات بدء التصويت قبل ذلك بوقت كافٍ.

وفي حال وجود اي استفسار، يرجى التواصل معنا عن طريق بيانات التواصل أدناه:

البريد الإلكتروني: sallooma@mulkia.com.sa

الهاتف: +96655 595 6431