أخبارنا

إعلان شركة ملكية للاستثمار عن تغيير في عضوية مجلس إدارة صندوق ملكية عقارات الخليج ريت



تعلن شركة ملكية للاستثمار عن تغيير في عضوية مجلس إدارة صندوق ملكية عقارات الخليج ريت بسبب تعيين كل من المهندس/ فيصل بن علي الصايغ، والأستاذ/ عبدالرحمن بن سليمان الأمير كعضوي مجلس إدارة مستقلين، وذلك اعتباراً من تاريخ 20/08/1440 هـ الموافق 25/04/2019 م ليصبح أعضاء مجلس إدارة الصندوق بعد التغيير:
1.الأستاذ/ سلطان محمد الحديثي رئيس المجلس / عضو غير مستقل
2.الدكتور/ ناصر بن محمد السعدون عضو مستقل
3.الأستاذ/ بدر خالد القحطاني عضو مستقل
4.المهندس/ فيصل بن علي الصايغ عضو مستقل
5.الأستاذ/ عبدالرحمن بن سليمان الأمير عضو مستقل

نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين:
اسم العضو : المهندس/ فيصل بن علي الصايغ
صفة العضوية: مستقل
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين : مهندس لديه أكثر من 21 سنة خبرة في العديد من المجالات وعلى وجه الخصوص الاستثمار العقاري في داخل المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، شغل العديد من المناصب ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة عنان إسكان للتطوير المحدودة، أول شركة متخصصة تعمل في مجال إنشاء سكن العمال.
يعمل كعضو في اللجان الاستشارية بوزارة الشؤون البلدية، حيث أسس صناعة سكن العمال بمواصفات عالمية في المملكة العربية السعودية ويدير أصول بقيمة 400 مليون ريال.
خبير في الإدارة المالية والتشغيل في في جميع مراحل التطوير العقاري.
شغل منصب مدير إدارة تطوير الأعمال بشركة تميلك العقارية. والمدير العام لشركة سناسكو العقارية. والعديد من المناصب بالعديد من الشركات الأخرى.

اسم العضو : الأستاذ/ عبدالرحمن بن سليمان الأمير
صفة العضوية: مستقل
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين : خبير في المالية والاستثمارات العقارية، تخرج من مدرسة الأعمال والإدارة بالجامعة الأمريكية بالشارقة، وحصل على درجة الماجستير في العلوم – العقارات من مدرسة كوجود للأعمال بالجامعة الأمريكية بواشنطن.
يشغل حالياً منصب المدير العام لشركة سوليدير السعودية في مجال الاستثمارات العقارية ، كما شغل العديد من المناصب الأخرى منها نائب الرئيس التنفيذي بشركة دار المشروعات، ومدير مشارك ببنك الإمارات دبي الوطني.

تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء :06/12/2018
موافقة المجلس : حسب موافقة مجلس الإدارة بتاريخ 9 ابريل 2019