جمع رأس المال

تقديم المشورة لعملائنا للاستفادة من هيكلة رأس المال ومطابقة احتياجات التمويل مع خطة وبرنامج الاعمال من خلال الاستعانة بآليات مالية مختلفة.

الطرح الخاص

تقديم المشورة بخصوص زيادة حقوق الملكية لدعم النمو أو تخفيض حصص حقوق الملكية من خلال تقييم خطة الإدارة، وتحديد المستثمرين المحتملين (الشركاء الاستراتيجيين أو المالين)، وإعداد مذكرة المعلومات، ومراجعة عمل الأطراف الخارجية مثل مستشاري الدراسة النافية للجهالة القانونية والمالية.

الاكتتاب العام الأولي

مساعدة العملاء على طرح شركاتهم في السوق المالي (السوق الرئيسية – تداول – أو السوق الثانوية – نمو) من خلال تقييم مدى استعداد الشركة للأدراج، ومراجعة آفاق الشركة المستقبلية وخططها، وتقديم المشورة بشأن التقييم المناسب، والتنسيق مع أطراف ثالثة (بما في ذلك السلطات التنظيمية)، وإعداد الوثائق المطلوبة وتنفيذ الطرح العام.

التمويل

 

 مساعدة العملاء علی تعظيم عوائدهم الاستثمارية من خلال التوجه الى أسواق الدين. حيث نقوم بمساعدة عملائنا في التواصل والتفاوض مع المؤسسات المالية من أجل ترتيب هيكلة الدين المثالية لجميع الأطراف على أساس حاجة المشروع التمويلية او الشركة لتطوير اعمالها. وتشمل العملية إعداد ملف ائتماني للعميل ودراسة جدوى تمويل المشروع، والتواصل مع المصارف وتقديم المشورة بشأن مسودات أوراق شروط الائتمان الصادرة.